14‏/07‏/2012

رمضان .. فرصة ثورية


أيام و يأتينا الزائر السنوي العظيم .. و فى أجواء الثورة و أحلام التغيير الحالية لابد أن يختلف رمضاننا عن أي رمضان سابق .

أعرف أن العسكر أبوا إلا أن يفسدوا علينا الرمضان الثاني بعد الثورة  .. لكن على الأقل انتزعنا منهم شطرا ليس بالقليل من الكعكة و عقبال الباقي بإذن الله !!

 عامة .. لابد أن يشهد رمضاننا بإذن الله حراكين ثوريين متزامنين و متوازيين و متآزرين . حراك خارجي لاستكمال ثورة يناير و أهدافها ، و آخر داخلي ثورة على الذات بذنوبها و سلبيتها و كسلها و لا مبالاتها .... الخ

ليس عندي وصفة جاهزة لنفسي أو لكم للنجاح فى هذا الاختبار الرمضاني .. لكن ما أثق فيه أنه لا يمكن لفرد أن ينتصر فى ثورة بمفرده .

علينا أن نقف يدا واحدة ضد شياطين الجن و شياطين الدولة العميقة .. فتكون " شلة " كل منا خلية عمل حقيقية تؤمن بالله و تعمل ما تقدر عليه من الصالحات على كافة المستويات كبيرها و صغيرها ، و تتواصي بالحق و تتواصى بالصبر عليه ..

 أدعوا الله أن يمن علينا برمضان مميز .. و أن ينعم علينا من بركاته بطاقات إيجابية عظيمة تكون وقودا لنا طوال العام ، و أن يستخدمنا سبحانه و تعالى فى نصرة مصر و الإسلام و الإنسانية جمعاء  

ليست هناك تعليقات: