28‏/09‏/2008

دحان و منظمة ( لا للدح ) العالمية .

وكالات الأنباء العالمية / القاهرة :

أخيرا أعزائى المتابعين فى كل أنحاء العالم ، خرج دحان إلى وسائل الإعلام وقرر منحها وقتا ضخما - 13 دقيقة و27 ثانية - من وقت دحه العظيم ، ليقوم فيها بعمل مؤتمر صحفى يرد فيه على منظمة ( لا للدح ) العالمية ، حيث قامت هذه المنظمة بتجميع أكثر من 2 مليار توقيع حول العالم ، يوقعون جميعا على طلب عاجل إلى مجلس الأمن الدولى لكى بتخذ كافة الإجراءات اللازمة لإنقاذ الجنس البشرى من خطر الدح عليه ، وبالأخص من أكبر مصادر هذا الخطر المدمر ، ألا وهو دحان !! .
وقد أكدت المنظمة أنها استشارت الكثير من العلماء من كافة المجالات ، جميعا على هذا الخطر الرهيب الذى يواجه البشرية من جراء الدح ، الذى قضى على براءة الأطفال وجعلهم لا يفعلون شيئا فى حياتهم سوى طحن المناهج ، دون ممارسة أي هوايات أو أي شئ على الإطلاق سوى الدح الذى لا ينتهى بالطبع ، بل إن الكثير منهم قد أصبحوا لا يعرفون آباءهم وأمهاتهم لأنهم لا يرون أمامهم غير كتب الدح فقط ، وليس عندهم وقت للجلوس مع آبائهم وامهاتهم ! ، إلا أن جهود المنظمة تفشل دائما فى القضاء على الدح ، بسبب وجود دحان ، الذى يمثل مصدر الإلهام الدحى للكثيرين ، والذين يرونه الأب الروحى للدحيحة فى كل زمان ومكان ، و أكدت المنظمة أنها ستقضى على الدح فى غضون 3 أيام ، بشرط بسيط : هو أن يظهر دحان على شاشات العالم وهو يعلن براءته من الدح ، ويقوم بممارسة بعض الألعاب أمام الأطفال من كل أنحاء العالم ، عندها ستهتز أسطورة الدح المتمثلة فى دحان ، وتنهار مقاومة الدحيحة ويتركون الدح ، وتتخلص الحضارة البشرية من خطر الدح  !
وفى المؤتمر الصحفى أعلن دحان 10 شروط بسيطة جدا جدا جدا ، لكى يتوقف عن الدح وهذه الشروط - البسيطة - هي :
1 : أن يظهر صلاح الدين الأيوبى و يقول لدحان : بطل دح يا دحو يا حبيبى !
2 : أن ينمو الشعر فى باطن كف قرد أرمل وأحول ومبتور اليدين !
3 : أن تتوحد مصر والمكسيك فى دولة واحدة ، وأن يتم بناء منزل لدحان على الحدود بين البلدين ، بحيث يكون نصفه فى مصر والنص التانى فى المكسيك !
4 : أن تعلن اسرائيل عن تفكيكها لنفسها وإسلام مواطنيها كلهم وإعادة الفلسطينيين لأرضهم !
5 : أن تخترع جيبوتى سفينة فضاء قادرة على الدوران حول الأرض 47 لفة بدون إعادة شحن بالوقود !
6 : أن يظهر الرئيس الأمريكى والفرنسى ورئيس الوزراء الموزمبيقى فى كافة تلفزيونات العالم وهم يلعبون ( صلح ) ويسبون بعضهم بأقذع الشتائم الممكنة .
7 : أن يتم انتخاب فيفى عبده لرئاسة وزراء بريطانيا وأن تقوم ملكة بريطانيا بالرقص مكانها فى النادى الليلى بتاعها !
8 : أن يفوز الزمالك بالدورى المصرى 17 عاما متتالية وأن يهبط الهلى لدورى الدرجة الرابعة ويتم شطبه من قائمة انحاد الكورة !
9 : أن تقوم دولة سان مارينو ( تقع داخل أراضى إيطاليا و عدد سكانها 30 ألف )  بإعلان الحرب على الصين والهند ( عدد سكانهما 2.5 مليار نسمة ) ولا تنتهى الحرب إلا باحتلالها لعاصمتيهما ، وأن يستمر الاستعمار السان مارينى للصين والهند قرنين !!
10 : أن يتوحد العرب ويكفوا  عن إلقاء الزبالة فى الشارع وسب بعضهم بأقذر الشتائم !!

وردت المنظمة على ماقاله محان بأن أعلنت أنها ستتوقف عن إضاعة أنوالها وجهود الناس وأعصابهم فى عمل خسران ! ، وأكدت استسلامها الفوري لدحان وأنها ستةجه اهتمامها إلى مشروعات أكثر احتمالا فى التحقق ، مثل مشروع ( آيس كريم ) الفضائى < وهو المشؤوع الفضائى الذى يتمنى العاملون فيه أن يتمكنوا من إرسال 18 رائد فضاء إلى قلب الشمس لتناول الآيس كريم دون أن يسيح الآيس كريم لمدة يومان !!                                انتهى التقرير وألف مبروك للدحيحة !!

ليست هناك تعليقات: