03‏/12‏/2011

برلمانيات 2 .... هل نسينا المجزرة ؟؟

ماحدث فى ميدان التحرير مغرب الأحد 19 نوفمبر بينما جوانب الميدان تضج بالآذان هو باختصار .. مجزرة .

قوات مشتركة من الجيش و الشرطة تقتل أبناء مصر بطريقة لا يجرؤ الكيان الصهيوني على فعلها مع الفلسطينيين إلا فى مناسبات خاصة .

مشاهد مروعة تركوها - و كأنهم متعمدين - تبث إلى الدنيا كلها .. مشاهد مفعمة بمزيج فريد من الكراهية و السادية و التخلف العقلي .

و لأن تربية العسكر فى بلادنا على اختلاف أنواعهم - إلا من رحم ربي - تجعلهم فعلا عبيدا للمأمور فكرا و فعلا ، فمن العبث أن نحمل الجنود الذين اشتركوا فى هذه المأساة المسئولية وحدهم .. فالجزء الرئيس يقع على يد السفاح الذى أصدر لهم الأوامر .

العجيب أنهم لم يستفيدوا بتاتا من هذه المجزرة ... اسرائيل استفادت من مجازرها .... إجرام و غباء !!
  ( مع تنحية التفسير القائل بأنهم تعمدوا هذا لاستفزاز الناس و تفجير الشارع للتخلص من الاستحقاق الانتخابي ، فرغم وجود شواهد له ، إلا أنه قد سقط فعليا على أرض الواقع بسبب حنكة السياسيين المصريين الشرفاء خاصة جماعة الإخوان المسلمين ، و كذلك بسبب قوة الميدان التى أرعبت العسكر )

فبعد إخلاء الميدان ... تركوه ليعود الناس إليه بأعداد أكبر !

هل نجحوا مثلا فى كسر شوكة الناس ؟؟؟ .... هيهات ... فى أقل من 4 أيام حدثت مليونيتين ضدهم لم يكن لهما هتاف إلا ( الشعب يريد إسقاط المشير ... يسقط يسقط حكم العسكر ) ... ماذا كان سيحدث لو قررت هذه الجموع التوجه للاعتصام أمام وزارة الدفاع ؟؟؟؟

هل حققوا مكاسب سياسية ؟؟ ... الانتخابات بدأوها طوعا أو كرها / اضطروا لتحديد موعد نهائي لتركهم السلطة / وثيقة السلمي التى تضمن مستقبلهم ، اضطروا إلى تنحيتها جانبا خوفا من تفجير الموقف ضدهم من جديد .

لم يحققوا سوى مزيد من الإيقاع بين الشعب و التحرير ، وهذا يتحمل مسئوليته عناد بعض الشباب الثائر و إصرارهم على استنفاد رصيد الميدان دونما فائدة .

الخلاصة ... أننا لم و لن ننسى هذه المجزرة أبدا . إننا أصررنا على إجراء الانتخابات فى موعدها و على إيقاف مهازل محمد محمود التى أعقبت المجزرة ، حقنا للدماء الزكية و وفاء واقعيا لدماء الشهداء بتحقيق أمنيتهم بأن تتخلص مصر من حكم العسكر بأقل خسائر ممكنة .

يا معشر العسكر ! .. انتهت دولة مماليك العصر الحديث . لن تحكمونا أبدا بإذن الله .

لا يغرنكم أن كظمنا غيظنا و تحاملنا على عواطفنا و تفاوضنا معكم و أصررنا على إجباركم على عقد هذه الانتخابات ... إنما كل هذا كان إرضاء لله باختيار أخف الضررين على مصر ( الترك " المؤقت " لثأر شهدائنا بدلا من الدخول فى صراع مفتوح مع العسكر يورطون جيشنا فيه لقتلنا فيدمروه و يدمروا مصرنا ) ..... فثأرنا فى الدنيا سنأخذه بإذن الله عاجلا أو آجلا ، و لكم عند الله الأمرَّيـْـن .

إننا - شباب مصر الثائر - نرتب أولوياتنا ... و سنخرج مصر من نفقكم المظلم يا عسكر مبارك شئتم أم أبيتم .

ليست هناك تعليقات: