08‏/12‏/2011

برلمانيات 5 .... سيبوهم يتسلوا !

أفضل حكمة صدرت من المخلوع كانت .. " سيبوهم يتسلوا " ! ، تصلح لكل زمان و مكان .. و صلاحيتها أكثر - فى زمن الثورة - مع الفلول و أيتام مبارك .

و لذا ، فكانت هي أول ما خطر ببالى عندما قرأت تصريحات اللواء الملا الأخيرة للصحف الأجنبية !

لماذا يصر العسكر على قطع شعرة معاوية معهم ، و التى نجاهد - حفاظا على مصر-  لإنعاشها ؟؟

هل يظن عسكر مبارك أنهم يمتلكون شرعية لا يمتلكها برلمان انتخب عشرةُ ملايين مصري نوابَ مرحلته الأولي فقط ؟؟

لماذا تخاطرون بمصر يا قادة " مدرسة الوطنية " ؟؟؟؟ ، تريدون الاستهانة بأهم برلمان منتخب فى تاريخ مصر الحديث ؟؟ . هل تستطيعون مجابهة غضب ملايين محبطة منفعلة وقفت فى الطوابير لساعات بمنتهى الحماسة و الصبر  من أجل انتخاب أعضائه ؟

لقد كنا نريد لمصر - و لكم -  الخروج بأفضل شكل مشرف ، و بأقل خسائر ممكنة .. لكن استمراركم على نهج مبارك فى تحدي إرادة الشعب - بل و قتل أبنائه بدم بارد أحيانا - ، و فى مخاطبة الخارج قبل الداخل .. يضعف - للأسف الشديد - من احتمالية هذا الخروج المشرف .

تعقــَّــلوا يا عسكر مصر ! ، لقد ضقنا ذرعا منكم و من بلالين اختباركم و من مستشاريكم و من علاقاتكم و من شبكات مصالحكم و من .. ومن ...... .

ستظل يد الشعب المؤيد بربه هي العليا ، و يدكم و يد أمريكا و كل أعدائنا السفلي ... و ستفعلون ما نريد طوعا أو كرها بإذن الله . و إذا خاطرتم بمصر ، فشعب مصر مر عليه آلاف المستبدين قبلكم و منهم من دفعوا بها إلى الهاوية ، و مع ذلك نبع فيها جيل ثوري طاهر التفت حوله الملايين الشريفة و أطاحت بسيدكم آخر سلسلة الفراعنة .

الثورة خط أحمر .. إرادة الشعب  مليون خط أحمر ، و إنه لجهاد .... نصرٌ أو استشهاد !



ليست هناك تعليقات: